متابعات

هيأة الإعلام والاتصالات تنذر قناة الدولة الفضائية وتفرض عليها غرامة مالية

هيأة الإعلام والاتصالات تنذر قناة الدولة الفضائية وتفرض عليها غرامة مالية

بغداد – وكالة الوسق الإخبارية

قررت هيأة الإعلام والاتصالات توجيه إنذار رسمي وفرض غرامة مالية بحق قناة الدولة الفضائية، لمخالفتها لائحة قواعد البث الإعلامي الصادرة عن الهيأة.
وأكدت الهيأة أن القرار يأتي في إطار دورها الرقابي لضمان التزام المؤسسات الإعلامية بالضوابط المهنية والقانونية، داعيةً جميع وسائل الإعلام إلى الالتزام بأحكام اللائحة وتجنب المخالفات التي تستوجب اتخاذ الإجراءات التنظيمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى