غير مصنف

أصدرت هيئة الإعلام والاتصالات قراراً يقضي بمنع ظهور السيد عصام حسين في جميع وسائل

أصدرت هيئة الإعلام والاتصالات قراراً يقضي بمنع ظهور السيد عصام حسين في جميع وسائل الإعلام لمدة (60) يوم

بغداد – وكالة الوسق الاخبارية

أصدرت هيئة الإعلام والاتصالات قراراً يقضي بمنع ظهور السيد عصام حسين في جميع وسائل الإعلام لمدة (60) يوماً، وذلك على خلفية مخالفته لائحة قواعد البث الإعلامي.
وذكرت الهيئة، في بيان، أن القرار يأتي ضمن إجراءاتها الرامية إلى تطبيق الضوابط التنظيمية وضمان التزام المؤسسات الإعلامية ومقدمي البرامج والضيوف بأحكام لائحة قواعد البث الإعلامي والمعايير المهنية المعتمدة.
وأكدت أن مدة المنع تبدأ من تاريخ صدور القرار، مشددةً على ضرورة التزام جميع المؤسسات الإعلامية بتنفيذه، وبما ينسجم مع مسؤوليتها في الحفاظ على خطاب إعلامي مهني يحترم القانون والأنظمة النافذة.
ويأتي هذا الإجراء في إطار سلسلة من القرارات الرقابية التي تتخذها الهيئة لمتابعة المحتوى الإعلامي وضمان توافقه مع قواعد البث الإعلامي المعمول بها في العراق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى