متابعات

إيقاف برنامج مع منى سامي لمدة 10 ايام، مع غرامة مالية

إيقاف برنامج مع منى سامي لمدة 10 ايام، مع غرامة مالية

هيئة الإعلام والاتصالات تقرر إيقاف برنامج “مع منى سامي” لمدة عشرة أيام وفرض غرامة مالية
أصدرت هيئة الإعلام والاتصالات قراراً يقضي بإيقاف برنامج “مع منى سامي” لمدة عشرة أيام، مع فرض غرامة مالية، وذلك استناداً إلى الضوابط والمعايير المنظمة للعمل الإعلامي، وبما ينسجم مع الصلاحيات القانونية الممنوحة للهيئة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى